الهواتف الذكية

أخبار الشركات

Combined Posts 2

حماية

2 Column Post

Simple Post

Simple Post 2

New Carousel

Video Posts

» » الكشف رسميا عن هاتف OnePlus One


Unknown 10:13 م 0





كشفت شركة OnePlus اليوم عن أول هواتفها وهو الهاتف الذي سيحمل مواصفات قوية بالاضافة الى سعره الرخيص مقارنة بالأجهزة القوية لهذا العام, كما أن الهاتف سيحمل معالج كوالكوم 801 بتردد 2.5 مثل الذي جاء في الجالكسي اس 5 اضافة الى شاشة بقياس 5.5 انش و ذاكرة رام بحجم 3 جيجابايت كما انه سيحمل كاميرتين الأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل و الخلفية بدقة 13 ميجابيكسل و بطارية بسعة 3100 ملي أمبير بالاضافة الى دعم شبكات الجيل الرابع.
من الأمور المميزة التي جاءت في هاتف OnePlus One هو أنه يحتوي على كاميرا خلفية ممتازة وبحساس ممتاز وبدقة 13 ميجابيسل بالاضافة الى أن الكاميرا الأمامية ستأتي بدقة 5 ميجابيكسل وهو أمر ايجابي لمحبي المحادثات المرئية.
Bl47A2JIgAAOgmD
و في ما يلي ثلاث لقطات توضح امكانية تصوير الكاميرا الخلفية في هاتف OnePlus One و صراحة من وجهة نظري أجد ان التصوير ممتاز و أجده أيضا افضل من التصوير في HTC M8 بمراحل.
أيضا من الصورة التالية يمكنك ان ترى جميع المواصفات الخاصة بهاتف OnePlus One .
Bl4v6aNIcAA5bMy
الصورة التالية توضح أسعار هاتف OnePlus One وسيكون متوفر خلال هذا الربع من هذا العام , وسيتاح في الدول التالية : (فرنسا – ألمانيا – هونغ كونج – ايطاليا – هولندا – البرتغال – اسبانيا – السويد – الصين – أمريكا – بريطانيا)
Bl5E--bIgAAjkiC

«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم