الهواتف الذكية

أخبار الشركات

Combined Posts 2

حماية

2 Column Post

Simple Post

Simple Post 2

New Carousel

Video Posts



أصبح من الممكن الأن بالنسبة لأصحاب حسابات (PayPal) أن يقوموا بعمليات الشراء من المتجر الإلكتروني لجوجل Google Play و هو الأمر الذي لم يكن متوفرا في الماضي.

هذا الخبر الذي كان منتظرا منذ مدة يسمح الأن بالقيام بعمليات شراء المنتوجات من المتجر الإلكتروني لجوجل Google Play و الدفع عبر حساب PayPal, و أصبحت هذه الخاصية متوفرة للمستخدمين لكن فقط في 12 دولة في إنتظار تعميمها في وقت لاحق, ومن بين هذه الدول توجد طبعا الولايات المتحدة و الدول الأوروبية المهمة.

و حسب موقع (The Verge) المتخصص فإن الإتفاق الجديد ينص فقط على إمكانية الدفع عبر
Pay Pal على المشتريات التي تتعلق بالموسيقى أو الأفلام و الكتب و التطبيقات المختلفة, إلا أنها لن تكون ممكنة بالنسبة للمشتريات المادية كالحواسيب و الهواتف الذكية من طراز Nexus أو بعض الإكسسوارات المصاحبة.

كشف رسميا عن هاتفها الجديد HTC One Mini 2


أعلنت الشركة التايوانية HTC أخيرا و بشكل رسمي على مدونتها على الإنترنيت عن هاتفها الذكي الجديد HTC One Mini 2 الذي يعتبر نسخة مصغرة من هاتفها الرئيسي لهذه السنة HTC One M8 و الذي أطلقته الشركة قبل أسابيع من الأن.


الهاتف الجديد سيكون هيكله مصنوعا من مادة الألمنيوم و سيأتي بمميزات تقنية كثيرة من بينها شاشة LCD 2 بقياس 4.5 بوصة و زجاج Corning Gorilla Glass 3 بالإضافة إلى معالج رباعي النواة Snapdragon 400  من كوالكوم بتردد 1.2 جيغاهيرتز مدعوما بمعالج للرسوميات Adreno 305  و 1 جيغا سعة الذاكرة الحية فيما تصل سعة التخزين الداخلي إلى 16 جيغا مع إمكانية إضافة بطاقة microSD.



من جهة أخرى سيأتي هاتف HTC One Mini 2 بكاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 13 ميغابيكسيل و بتقنية ( auto-focus) و فلاش بالإضافة إلى كاميرا في الواجهة الأمامية بدقة 5 ميغابيكسيل و سيكون متوافقا مع تقنيات ويفي, بلوثوت, NFC, MHL, GPS, و 4G LTE كما أنه سيكون مزودا ببطارية 2100mAh و سيعمل بطبيعة الحال بنظام تشغيل أندرويد 4.4 كيت كات.

هاتف HTC One Mini 2 الجديد سيأتي بثلات ألوان و هي الفضي و الرمادي بالإضافة إلى اللون الذهبي و سيكون متوفرا في الأسواق إبتداءا من فاتح شهر يوليو القادم.


مازالت الأخبار و المعلومات تتوالى حول هاتف سامسونغ الجديد (Galaxy S5 Prime) و الذي سيكون نسخة (مميزة) من هاتف سامسونغ الرئيسي و هو Galaxy S5 و كما عودتنا دائما فإن الصفحة التقنية @evleaks لديها أخبار جديدة في هذا الصدد.

و تعتبر الصفحة التقنية @evleaks مصدرا موثوقا للأخبار التقنية سواء تعلق الأمر بالأجهزة الجديدة و الأنظمة و غيرها, و في هذا الإطار نشرت الصفحة تغريدة فيها معلومات جديدة عن الهاتف الجديد Galaxy S5 Prime أو النسخة المميزة من Galaxy S5.

وحسب الصفحة فإن الهاتف الجديد سيأتي بخمسة ألوان و هي الأبيض و الأسود و الذهبي و الأزرق بالإضافة إلى اللون الوردي وهو اللون الذي ستقترحه شركة (NTT DoCoMo) اليابانية.


ومن المعروف أن هاتف Galaxy S5 Prime الجديد سيأتي خلال الشهر القادم  و حسب بعض الأخبار فإنه سيأتي بمميزات تقنية من بينها شاشة عرض بقياس 5.2 بوصة و معالج Snapdragon 805 بالإضافة إلى 3 جيغا سعة الذاكرة الحية و 32 جيغا سعة التخزين الداخلي كما أنه سيأتي بكاميرا بدقة 16 ميغابيكسيل و سيعمل بنظام أندرويد 4.4 كيت كات.